recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل مقالات حصرية متوافقة مع السيو أداة GrowthBar

طريقة عمل مقالات حصرية متوافقة مع السيو أداة GrowthBar

ماهي أداة GrowthBar؟ وما هي فائدتها لموقعك؟ 

إن صناعة المحتوى الاحترافي هي أكثر ما يشغل أصحاب المواقع، من أين يمكن أن يأتي بالمحتوى؟ وكيف يتابع إنشاء المقالات والمحتوى الجديد بشكل مستمر دون توقف، وكيف تحصل على المزيد من الأفكار؟

توجد الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها في هذا الصدد، وهناك العديد من الطرق لتوليد محتوى حصري قوي، لكننا اليوم سوف نتطرق إلى التكنولوجيا الجديدة التي بدأت في احتلال العالم وهي تكنولوجيا الذكاء الصناعي

فلقد أصبح الذكاء الصناعي اليوم من أهم الأمور التي يجب التنبه لها، وهو يحدث ثورة ونقلة نوعية في العالم يوما بعد يوم، ولعل أبرز ما بدأ يدخل فيه الذكاء الصناعي بقوة هذه الأيام هو مجال "المساعدة في صناعة المحتوى"

وسوف نتحدث هنا عن أداة تعد من الأدوات القوية التي سابقت في استغلال هذه التقنيات الحديثة "لتوليد المحتوى" وهي الأداة القوية جدا أداة GrowthBar

كما يمكنك الاطلاع على مقالتنا االسابقة للتعرف على أدوات  أخرى مفيدة من أدوات السيو الأكثر شهرة واستخداما، يمكنك مراجعة مقالتنا السابقة بعنوان أدوات السيو وتحسين محركات البحث لتعرف أكثر.

ماهي أداة GrowthBar؟

هي إحدى الأدوات التي يمكنك الاستعانة بها كصاحب موقع، أو كنت مهتما بعمل مواضيع قوية متوافقة لمعايير السيو، أو حتى مهتما بالسيو بشكل عام، فهذه الأداة سوف تساعدك كثيرا في ذلك، والميزة الرئيسية لهذه الأداة هي صناعة المحتوى المتوافق مع معايير الـ SEO بالذكاء الصناعي!

نعم فإن أداة GrowthBar تعد من أفضل الأدوات في مجال صناعة المحتوى بالذكاء الصناعي

وهي تساعدك كثيرا في انتقاء العناوين الرئيسية لموضوعاتك، أو تأليف وصف جيد لموقعك، أو حتى كتابة مواضيع كاملة

ماهي الخدمات التي تقدمها أداة GrowthBar لأصحاب المواقع؟

ماهي الخدمات التي تقدمها أداة GrowthBar لأصحاب المواقع؟

تقدم لنا أداة GrowthBar العديد من الخدمات التي يمكن لأصحاب المواقع الإعتماد عليها لعل أهمها مايلي:

اداة AI Writing Article Generator Tool

اداة AI Writing Article Generator Tool

وهي أداة موجهة لكتابة المقالات بالذكاء الصناعي، ليس مجرد كتابة أو توليد عادي أو عشوائي، لكن هذه الأداة الرائعة تقوم بمراعاة عوامل السيو أثناء كتابة المقال وهذا مذهل للغاية!

فهي تقترح عليك أولا العناوين الرئيسية للمقالات، ثم تربطها بروابط داخلية من داخل موقعك، ليس هذا فحسب، بل تذهب هذه الأداة لأبعد من ذلك بكثير، وهو اختيار العناوين والكلمات المفتاحية ذات البحث الجيد والمنافسة الضعيفة في محركات البحث المرتبطة بمجال موقعك.

لذلك تعد هذه الأداة من أفضل أدوات كتابة المحتوى بالذكاء الصناعي التي يمكنك العمل معها.

اداة AI Blog Outlines

اداة AI Blog Outlines

ماذا إن كنت تريد كتابة مقال بنفسك ولكن لا تجد أفكار أو عناوين رئيسية مناسبة؟

حسنا سوف تساعدك هذه الأداة كثيرا في إيجاد تلك الأفكار والعناوين القوية، والمتوافقة مع عوامل الـ SEO، والمختارة أيضا بعناية وفق قوة الكلمات الدلالية وكمية البحث عنها، وسهولة المنافسة عليها، وهذا أمر رائع ويوفر عليك الكثير من الوقت في اختيار العناوين المناسبة لمقالاتك.

اداة Audit Blog Content with AI

وهي تعمل على تدقيق المحتوى ليكون موافقا لعوامل الـ SEO، واختيار أفضل العناوين والكلمات المفتاحية له لتصدر نتائج البحث.

تعطيك الأداة نصائح أيضا ومؤشر لحساب عدد الصور الأمثل للمقالة، والطول المفضل للمنشور، واقتراح روابط داخلية وخارجية لربط المواضيع ببعضها داخل موقعك بطريقة احترافية.

مع مؤشر مئوي يحسب لك بالضبط النسبة التي حصل عليها المقال بالنسبة لعوامل الـ SEO المقترحة، وهو يعطيك رؤية دقيقة لقوة المقال ومدى ملائمته لمحركات البحث وعوامل السيو اللازمة لإخراج مقال صحيح وقوي يمكنك المنافسة به في محركات البحث.

اداة AI Paragraph Rewriter

هذه الأداة هي من أخطرالأدوات التي تتيحها GrowthBar حقا، ذلك لأنك في هذه الحالة لن تكون مضطرا لتوليد محتوى جديد فعلا، أو تعتمد على عوامل تأليف المحتوى بالكامل لدى محرك الذكاء الصناعي للأداة، لكن أنت فقط ستعيد صياغة المقالات بالذكاء الصناعي!

هذا رائع جدا، فإعادة صياغة المقالات ستكون أكثر دقة وقوة من إنشاء المحتوى الكامل بالذكاء الصناعي، فقط كل ما عليك فعله أن تحصل على مقال قوي، أو فقرة مميزة من محتوى مميز، وفقط عليك أن تجعل الأداة تقوم بإعادة صياغة المقال أو الفقرة.

وتختلف هنا هذه الأداة عن أدوات إعادة صياغة المقالات العادية، فهي هنا لا تعتمد على شروط برمجية، أو تبديل المصطلحات مثلا، لكنها تعمل على فهم محرك الذكاء الصناعي للجملة ثم إعادة صياغتها بجملة مختلفة تماما باسلوب صياغة مختلف تماما وهذه تعد ميزة جوهرية فريدة جدا تتفوق بها الأداة عن باقي أدوات إعادة صياغة المقالات.

اداة Meta Description Generator

هل احترت يوما ما في اختيار وصف مناسب لموقعك يتوافق مع معايير محركات البحث والكلمات المفتاحية الجيدة؟ 

حسنا فهذه الأداة من GrowthBar تقدم لك أروع وصف لموقعك في ثواني معدودة.

اداة AI Blog Idea Generator

لا مزيد من المعاناة في اختيار العناوين والمقالات التي تريد أن تكتب عنها، فهذه الأداة سوف تساعدك في اختيار عناوين لمواضيع جديدة يمكنك الكتابة فيها بواسطة الذكاء الصناعي!

سوف تسهل هذه الأداة حياة الكثير من الناس، وتوفر عليهم عناء البحث عن الموضوعات الجديدة للكتابة فيها.

كما توفر GrowthBar مجموعة رائعة من أدوات السيو، التي سوف تساعدك كثيرا وهي:

اداة Keyword Research

اداة Keyword Research

الأداة موجهة لعمل الأبحاث عن الكلمات المفتاحية، حيث يمكنك الحصول على تقارير بخصوص الكلمات المفتاحية التي تستهدفها، وتوليد كلمات مفتاحية جديدة مناسبة، شأنها في ذلك شأن باقي أدوات السيو في هذا المجال.

تستطيع من خلال الأداة معرفة حجم البحث عن كلمة مفتاحية معينة، وصعوبة المنافسة عليها، والكثير من التفاصيل الأخرى.

كما توفر "إضافة GrowthBar لمتصفح كروم" اسمها تعرض لك من خلالها مقترحات لكلمات مفتاحية يمكنك استخدامها، أو ذات صلة بالكلمة المفتاحية التي بحثت عنها، وتفاصيل عنها.

اضافة GrowthBar على المتصفح جوجل كروم

اداة Competitor Research

اداة Competitor Research

وهي اداة موجهة لفحص قوة المواقع، وقوة المنافسين، وتحليل المواقع للوقوف على أفضل الكلمات المفتاحية التي تستخدمها هذه المواقع، وترتيب وقوة الأوثوريتي لكل موقع.

وهي تعطيك تحليلات ممتازة جدا عن قوة الموقع المنافس، وحجم الترافيك الذي يصل إليه، والكلمات المفتاحية التي يتصدر فيها.

اداة Keyword Ranking Tracking Tool

اداة Keyword Ranking Tracking Tool

وهي أداة رائعة جدا موجهة لمتابعة ترتيب موقعك في محرك البحث في كلمات مفتاحية تحددها، سوف تحصل على تقارير مفصلة حول أداء موقعك في محرك البحث، وموقعه في النتائج لكل كلمة مفتاحية معينة.

بدائل GrowthBar وأقوى المنافسين لها في مجال السيو

تعد هذه القائمة هي قائمة لأهم المنافسين لأداة GrowthBar في مجال السيو والبدائل لها وهم كما يلي:

ما هي أسعار الإشتراكات في GrowthBar؟ 

ما هي أسعار الإشتراكات في GrowthBar؟

تمتلك GrowthBar نوعين من خطط الإشتراك في أدواتها، وهي الخطة الشهرية والخطة السنوية، وتعتبر الخطة السنوية أوفر قليلا عند الاشتراك بها من الخطة الشهرية.

كما تعتبر اسعار الإشتراك في أداة GrowthBar جيدة إلى حد كبير، مقارنة بالكم الهائل من المزايا التي سوف تحصل عليها.

ولمعرفة المزيد عن أسعار وخطط الإشتراك في GrowthBar يمكنك زيارة الموقع الرسمي لها من هنا (اسعار وخطط الاشتراك في GrowthBar)

في الختام

تعتبر أداة GrowthBar أداة سيو رائعة جدا، وهي مفيدة جدا لكل صاحب موقع يحتار في إنشاء المواضيع الجديدة، أو يجد صعوبة في إيجاد أفكار قوية لمحتوى موقعه، لا شك سوف تساعده هذه الأداة كثيراً.

كما توفر الأداة الكثير من خدمات السيو القوية جدا بشكل مفتوح مما لا يتوفر عند الكثير من نظرائها المتخصصين أصلا في هذه الأدوات وهذا شيء رائع جدا .. فلماذا لا تمنح نفسك فرصة لتجربة هذه الأداة الرائعة؟

google-playkhamsatmostaqltradent