recent
أخبار ساخنة

أداة السيو Mangools KW الرائعة ماهي؟ وكيف تعمل؟

اداة السيو Mangools KW الرائعة ماهي؟ وكيف تعمل؟

ماهي أداة Mangools KW؟ وما هي فائدتها لموقعك؟ 

في عالم أدوات السيو، يمكنك أن تجد الكثير من الأدوات الرائعة، تختلف كل أداة عن الأخرى ببعض المميزات، وتتفق في بعضها، ولعل أهم ما اتفقت عليه جميع أدوات السيو هو الهدف الذي صنعت لأجله تلك الأدوات، فقد تم إعدادها من قبل الخبراء فقط لتحقق لك أفضل النتائج في محركات البحث.

نعم فالنتائج الأولى في محرك البحث تستحق العناء والكثير من العمل، فعندما تنجح بتصدر النتائج فأنت ببساطة سوف تتنفس الصعداء فهذا الاحساس لا يوصف، وانتصار تشعر بروعته في قلبك، وهدف يفتح لك الباب لأهداف وطموحات أخرى كثيرة.

اليوم نحن مع أداة أقل ما توصف به أنها رائعة، فهي من أقوى أدوات السيو، وأروعهم شكلا ومضمونا، وهي سوف تساعدك بشكل كبير في تصدر نتائج البحث.

هذه الأداة التي نحن بصدد الحديث عنها اليوم هي أداة Mangools KW

ماهي أداة Mangools KW؟ 

تعتبر أداة Mangools KW من أروع أدوات السيو التي يمكنك الإعتماد عليها لتحسين السيو الخاص بموقعك الالكتروني، وهي تنافس الكثير من الأدوات في مجال السيو.

سوف تعطيك الأداة تقارير مفصلة جدا وواجهة رسومية رائعة وسهلة، حيث ستتمكن من الوصول إلى جميع الخدمات التي تتيحها اداة Mangools KW بسهولة وسلاسة، والتقارير فيها سريعة ودقيقة.

كما يمكنك الاطلاع على مقالتنا االسابقة للتعرف على أدوات  اخرى مفيدة من أدوات السيو الأكثر شهرة واستخداما، يمكنك مراجعة مقالتنا السابقة بعنوان أدوات السيو وتحسين محركات البحث لتعرف أكثر.

ماهي الخدمات التي تقدمها أداة Mangools KW لأصحاب المواقع؟ 

ماهي الخدمات التي تقدمها أداة Mangools KW لأصحاب المواقع؟

تقدم لنا أداة Mangools KW خمسة خدمات رئيسية وهي:

أداة KWFinder 

اداة KWFinder

وهي أداة موجهة لعمل أبحاث الكيورد او الكلمات المفتاحية الرئيسية، يمكنك من خلال هذه الأداة الوصول إلى الكلمات الرئيسية القوية، بالإضافة لوجود فلتر اكثر من رائع لفلترة وترتيب الكلمات بحس قوة المنافسة عليها أو حجم البحث، والكثير من التفاصيل التي تساعدك على انتقاء أفضل الكلمات المفتاحية الممكنة في مجال عملك.

كما يمكنك أيضا اختيار دومين أو نطاق لموقع ما تريد أن تحصل على الكلمات المفتاحية التي يتصدر النتائج فيها، لتعمل عليها، أو لتكتشف كلمات مفتاحية أكثر يمكنك العمل عليها.

مع ميزة رائعة أيضا وهي اكتشاف المواقع المتصدرة في الكلمة المفتاحية وقوة كل موقع، وتقارير مفصلة عن المواقع المتصدرة في هذه الكلمة المختارة، وكل ذلك في لوحة واحدة جميلة، يعطيك هذا كله نظرة شاملة قوية حول ما يمكنك فعله، ومدى قوة وصعوبة الكلمات المختارة للعمل عليها.

اكتشاف المواقع المتصدرة في الكلمة المفتاحية

أيضا ستقترح عليك الاداة الكثير من الكلمات المفتاحية التي ترتبط بالكلمة الرئيسية لك، وتظهر بخاصية الـ Autocomplete في محرك البحث، كذلك ستقترح عليك أفضل الأسئلة الشائعة المرتبطة بالكلمة الرئيسية التي تستهدفها.

الكثير من الكلمات المفتاحية التي ترتبط بالكلمة الرئيسية

كما تزودك الأداة بتقارير مفصلة عن كل كلمة، وحجم البحث عنها، ومدى سهولة أو صعوبة المنافسة عليها، والترند الخاص بها.

تصدير الكلمات المفتاحية في Mangools KW

وعند اختيارك لمجموعة من الكلمات لتصديرهم، والعمل عليهم، يظهر لك مباشرة حجم البحث عن اجمالي هذه الكلمات مجتمعة، ومتوسط صعوبة الكلمات المختارة وهذا شيء رائع جدا ويختصر عليك الكثير من الخطوات.

تعتبر أداة KWFinder من أروع الأدوات التي تقدمها Mangools KW، فإذا كنت تريد عمل أبحاث عن الكلمات المفتاحية القوية فهذه الأداة ستساعدك كثيرا في ذلك.

أداة SERPChecker 

الاداة الثانية معنا هي أداة SERPChecker وهي تعطيك تقارير مفصلة عن المواقع المتصدرة لكلمة مفتاحية معينة في منطقة معينة، وتتميز الأداة بقاعدة بيانات ضخمة جدا، وتعرض لك هذا الترتيب سواء للموبايل أو الديسكتوب، مع تقارير مفصلة عن كل دومين أو موقع من حيث قوته، وقوة السلطة الخاصة به، وعدد الباكلينكات التي تشير إليه، وصعوبة وسهولة المنافسة معه.

كما تعطيك صورة حية عن المكان والموقع الذي يتصدره في نتائج البحث.

الأداة تعطيك تقارير أكثر من رائعة ومفيدة في هذه النقطة.

أداة SERPWatcher

وهي أداة توفرها  Mangools KW لمتابعة موقعك والمواقع المنافسة، والكلمات التي يتصدر بها كل موقع، وكذلك تمنحك الكثير من الاقتراحات والكلمات المفتاحية التي تعتبر فرصة جيدة لك لاقتناصها.

كما تتيح لك متابعة تقدم موقعك في نتائج البحث للكلمات المفتاحية المستهدفة، فقط اجلس وتابع وحلل التقارير التي تحصل عليها بشكل اوتوماتيكي مستمر.

أداة LinkMiner

أداة LinkMiner

وهي اداة رائعة من أدوات Mangools KW تعطيك تقارير مفصلة عن الباكلينك الخاصة بأي موقع، وماهي الباكلينك المتاحة والباكلينك المفقودة، وتقارير مفصلة عن قوة كل باك لينك على حدى.

تمكنك كذلك اللوحة السهلة من رؤية كل موقع بشكل سريع دون الحاجة لفتحه في صفحة أخرى.

ايضا سوف تعطيك الأداة فلتر مفصل لفلترة النتائج، والحصول على أفضل الباكلينك التي تشير الى الموقع المنافس لتقوم باستغلالها أو منافستها.

كما يمكنك إضافة اللينكات المفضلة بسهولة بضغطة زر للمفضلة للرجوع إليها متى أردت.

أداة SiteProfiler

أداة SiteProfiler

تعتبر أداة SiteProfiler من الأدوات الهامة أيضا التي تقدمها Mangools KW فهي تعطيك تقرير مفصل عن كل موقع تضيفه للأداة، عن كل شيء تقريبا عن الموقع، وهي من اسمها تعمل كبروفايل أو ملف شخصي للموقع الذي تضيفه، يمكنك الإطلاع على جميع الخصائص والتفاصيل، والروابط الخلفية "الباكلينك" الخاصة بالموقع المضاف، وتاريخ تطور نتائجه في محرك البحث، وأبرز المنافسين للموقع، والكلمات الرئيسية التي يتصدر فيها، والكثير من التفاصيل الاخرى.

عيوب ومميزات أداة Mangools KW

تتميز أداة Mangools KW بالعديد من الأشياء لعل أهمها:

  • تعتبر حل شامل وكامل تقريبا لكل ما تحتاج إليه من أدوات السيو.
  • سعر رخيص لأدوات احترافية قل أن تجده في نظائرها من أدوات السيو.
  • تقدم تجربة مجانية جيدة جدا تسمح لك بفهم الأداة واكتشافها.
  • واجهة رسومية رائعة، ومجمعة وسهلة التعامل، وتوفر عليك الكثير من الوقت والتنقل.

لكن وكما لكل أداة من مميزات لابد أن يكون لها بعض العيوب مثل:

  • يشكوا البعض من حصول بعض اللود، أو التحميل لفترة طويلة دون ظهور النتائج، خاصة في أدوات كأداة الـ SERPWatcher
  • تعتبر أداة SiteProfiler تحصيل حاصل لأداة LinkMiner فهي لا تقدم جديدا بشكل كافي إلا في طريقة العرض تقريبا، بالتالي فإن الخدمات الأساسية التي تستفيد منها حقا هي أربعة أدوات رئيسية فقط.
  • كما أن التجربة المجانية حتى وإن كانت تسمح لك بفهم قوة الأداة واتخاذ قرار بشأن الإشتراك فيها أم لا، إلا أنها تبقى محدودة جدا لمن يريد الإستفادة منها بشكل مجاني، او تجربتها بشكل أوسع.

بدائل Mangools KW وأقوى المنافسين لها

تعد هذه القائمة هي قائمة لأهم المنافسين لأداة Mangools KW في مجال السيو والبدائل لها وهم كما يلي: 

كيف أستفيد من أداة Mangools KW بشكل مجاني؟ 

تقدم لك أداة Mangools KW تجربة مجانية لمدة 10 أيام، لتجربة جميع أدواتها، ربما بعدد محدود من النتائج، لكنها كافية جدا لمعرفة قوة الأداة واختبارها.

أيضا يمكن أن تكون هذه التجربة كافية جدا إذا أحسنت استغلالها في الوصول لكلمات مفتاحية جيدة، مع فهم عام ومعرفة لحجم وقوة المواقع المنافسة.

فالاداة سوف تعطيك تقارير ونتائج تعتبر جيدة جدا لك إذا أحسنت استغلالها، وإذا وجدت أن الأداة تستحق الإشتراك فيها فلما لا؟ فهي من الأدوات الرائعة جدا التي تقدم قيمة كبيرة مقابل السعر المدفوع فيها.

ما هي أسعار الإشتراكات في Mangools KW؟

أسعار الإشتراكات في Mangools KW

تعتبر أسعار الإشتراك في أداة Mangools KW اسعارا مناسبة جدا مقارنة بمنافسيها، وهي كقيمة مقابل سعر تعتبر جيدة جدا.

كما توفر الأداة تجربة مجانية لمدة 10 أيام يمكنك اختبار فيها قوة الأداة بنفسك والوقوف على مميزاتها ورؤية ما إذا كانت حقا ستكون مفيدة ومناسبة لك أم لا.

لتفاصيل أكثر بخصوص الأسعار وخطط الإشتراك يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا (اسعار وخطط الإشتراك في Mangools KW

في الختام

تعتبر أداة Mangools KW من الأدوات القوية، والممتعة في نفس الوقت، فهي تمتلك واجهة رسومية جميلة جدا، وسلسة في التعامل، كما تقدم لك تقارير أكثر من رائعة بطريقة منظمة جدا وسهلة.

كما تعتبر أسعار الإشتراك فيها مناسبة للغاية أمام كل ما تقدمه لك من مزايا لا تجدها في كثير من الأدوات الأخرى بهذا السعر 

لذلك فهي من أفضل أدوات السيو التي يمكنك العمل عليها.

google-playkhamsatmostaqltradent